الأحد، 1 يناير 2012


لأني عايشه الواقع انا بينكم هنا مجرد خيال انا هنا مجرد صوره . تعجبت كثيرا من هذا العالم عالم الخيال عالم النت هذا العالم الذي يمكنني ان اعبر عن ما بداخلي بكل حريه وبكل ثقه .. انا هنا لا يترقبني احد الا انا لا يقيدني احد تحكمني فقط اخلاقي . احببت ذلك جدا احببت ان اكون خيال ابعد فيه عن واقعي اطير واحلق بعيدا وازور اماكن كثيره بل وازور اشخاص ايضا ادخل بيتهم ادخل عالمهم الذي رسموه بشخصياتهم منهم من يشدني اليه ومنهم من يأسرني عنده ومنهم من يدهشني جراءته ومنهم ومنهم المهم اني احببتهم احببت خيالهم وعشقت وجودي بينهم 
ابتديت ارتبط بلوحه مفاتيح وشاشه الف بيهم هنا وهناك اضحك هنا وابتسم هنا واتأثر هنا واتعصب هنا . عالم غريب مليان غموض بعيد عن الواقع الملموس بعيد عن الشات بعيد عن غرف المحادثه 
بتمنى اكون ف العالم ده خيال حلو خيال طيب بعيد عن الشر اتمنى الا اكون مصدر للازعاج  انا عايزه اكون انا بعيد عن انا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق